تواقيع رمضانيه

صور رمزيه رمضانيه

رمضان المبارك يسر إدارة شبكة ومنتديات أقمار نوكيا أن تبارك لجميع الاعضاء والزوار في شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات وكل عام وانتم بخير...الأداره     
منتدى الفضائيات يمنع منعا باتا وضع اي شفرات او ملفات او روابط للقنوات المشفره خلال شهر رمضان الكريم ومن يخالف هذا القانون سوف تشطب عضويته نهائيا لذى قضي التنبيه...الأداره     

المواضيع الجديده


الإهداءات


 
 
العودة   منتديات اقمار نوكيا > المنتديات الاجتماعيه > منتدي الحياه الزوجيه
 
 

منتدي الحياه الزوجيه يتعلق بالامور الزوجيه من جميع جوانبها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
#1  
قديم 14-05-2012, 10:12 PM
قمر مميز
دلع بنات غير متصل
    Female
لوني المفضل Fuchsia
 رقم العضوية : 2370
 تاريخ التسجيل : Apr 2005
 فترة الأقامة : 3393 يوم
 أخر زيارة : 09-07-2012 (08:23 PM)
 الإقامة : في عالم الثقافه الجنسيه
 المشاركات : 176 [ + ]
 التقييم : 5082
 معدل التقييم : دلع بنات has a reputation beyond reputeدلع بنات has a reputation beyond reputeدلع بنات has a reputation beyond reputeدلع بنات has a reputation beyond reputeدلع بنات has a reputation beyond reputeدلع بنات has a reputation beyond reputeدلع بنات has a reputation beyond reputeدلع بنات has a reputation beyond reputeدلع بنات has a reputation beyond reputeدلع بنات has a reputation beyond reputeدلع بنات has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
99999 ( السحاق أو اللزبانية Lesbianism )



دلع بنات
السحاق اللزبانية Lesbianism( السحاق أو اللزبانية Lesbianism )




الجنسية المثلية Homosexuality :
تعني هذه الكلمة الميل الجنسي إلى الجنس المماثل ، فإن حدث الميل بين الرجال أطلق عليه باللواط وهو انحراف جنسي يحدث لديهم ، وإذا كانت الجنسية المثلية بين النساء أطلق بالسحاق lesbia عليه nism و تعني الكلمة اشتهاء المماثل بين الجنس الأنثوي .
هناك من يذكر بان الاسم مشتق من جزيرة لسبوس اليونانية ، والتي كانت تعيش فيها الشاعرة سافوا وقد كانت قد كانت تمارس علاقات الحب مع مثيلاتها من النساء اليونانيات . تتضمن الـعـلاقة الجنسية مع نفس الجنس من النساء و ذلك باختيارالمرأة امرأة أخرى تمارس معها الحياة الجنسية و لا يهم فرق السن في ذلك الاختيار و إنما المهم هو اشتهاء المرأة التي ترغب في الممارسة معها تلك العلاقة الجنسية.أسبابها :ـ
إن سبب الجنسية المثلية هو انحراف طرق إشباع حاجة الجنس الطبيعية إلى ممارسة تلك العلاقة مع نفس الجنس وذلك لمساعدة الظروف وتوفر الفرص في ذلك . تحدث تلك الحالات أكثر ما تحدث في المعسكرات والسجون والأقسام الداخلية . هناك من يمارس الجنسية المثلية والغيرية أي يمارس الجنس والحب مع نفس الجنس و مع الجنس المغاير كأن يكون متزوج وإلى جانب ذلك يمارس الرجل اللواط و تمارس المرأة السحاق .
تشتد الجنسية المثلية في سن المراهقة تلك المرحلة التي تتصف بالطاقة الجنسية العارمة ، وهذه العلاقة ما هي إلا لتصريف تلك الطاقة التي يعاني منها المراهق أو المراهقة .
تختلف النظرة لتلك الظاهرة باختلاف المجتمعات. هناك المجتمعات التي تعتبر تلك العلاقة جريمة يعاقب عليها القانون . وهناك المجتمعات تعيب على من يمارس الحياة الجنسية المثلية ، كما أن هناك مجتمعات تبارك وتبيح ذلك النوع من العلاقة وتقيم الاحتفالات العلنية بتلك المناسبة .
وهناك مجتمعات سنت قانون الزواج بنفس الجنس من الرجال والنساء أيضا .
نجد إن في تلك الظاهرة بأن حب الجنس المثلي يسيطر على حب الجنس الآخر ، وذلك نتيجة للممارسات الجنسية المثلية المستمرة ، والتي تؤدي إلى الشعور باللذة العارمة بحيث تصبح عادة متأصلة لدى الممارس .
تمارس الجنسية المثلية وذلك باتخاذ الفرد دور المسيطر في ممارسة تلك العلاقة مع المثيل الذي يسلك سلوك الضعيف المطيع طاعة عمياء لما يطلبه منه شريكه .
كما هناك من يمثل الدورين في آن واحد فمرة يمثل دور الضعيف وأخرى دور القوي وهكذا يتبادلا الأدوار بتكرار العملية الجنسية . تخف شدة تلك الحالات بعد فترة المراهقة أو قد تأتي فرصة الزواج الطبيعي ، وقد تنتهي تلك المشكلة أو لا تنتهي حسب الوضع الجديد من الزواج . انتهى (1)
السحاق- أو (اللزبانية) Lesbianism . في نظرة علماء النفس والسلوك
الاضطرابات سيكو- سيسلوجية:
ومنها الانحرافات الجنسية : Sexuel Deviation
تعتبر الغريزة الجنسية من أقوى الدوافع في سلوك الفرد وشخصيته، ومن أكثرها أثرا في سلوكه وصحته النفسية. وتلعب العوامل النفسية دورها في هذا الدافع كما تلعب العوامل العضوية ولا سيما الهرمونات التي تفرزها الغدد الجنسية. والانحراف الجنسي هو السلوك الذي يستهجنه المجتمع ويتعارض مع ما شرعه الله وأباحه . وهناك من العلماء النفسانيين من يربط هذه الانحرافات بحالات عصابية ، أو صراعات لا شعورية يعانيها الفرد وتبدأ لديه منذ طفولته. لكنهم لم يلتفتوا إلى ان كل انحراف جنسي له اثره السلبي في روحية الانسان وبنائه النفسي يفقده توازنه .
تـوضـيـح ذلـك , ان الانـسان الطبيعي والسليم يميل الى المخالف من جنسه , اي ان الرجل يميل الى الـمـراة بفطرته ، والمراة تميل الى الرجل , وهذا الميل من اشد الغرائز المتجذرة فيه , والضامن لبقاء نسله , فـاي عـمـل يؤدي الى تحوير هذا الميل الطبيعي عن مساره فسيوجد نوعا من المرض والانحراف النفسي في الانسان .
فالرجل الذي يميل الى نظيره من جنسه , ليس رجلا كاملا. وقد عد هذا الانحراف في كتب الامور الجنسية هموسكو اليسيم اي : الميل الجنسي للمماثل . والاسـتـمرار على هذا العمل وادامته يميت في الفرد الميل الجنسي الى المخالف . والشخص الذي يـسـلـم نـفـسـه لممارسة هذا العمل معه يشعر شيئا فشيئا باحساسات المرارة ويورث هذا العمل الـطـرفـيـن الفاعل والمفعول ضعفامفرطا في الجنس حتى انه لا يستطيع بعد مدة على المعاشرة الطبيعية مع جنسه المخالف .
ومـع مـلاحـظـة ان الاحساسات الجنسيه [بالنسبة للرجل والمراة ] لها تاثيرها في اعضاء بدن كل مـنهما , كما ان لهاتاثيرها على روحية كل منهما واخلاقه . تتضح ان فقدان الاحساسات الطبيعية الى اي درجـة سـيؤثر على روح الانسان وجسمه حتى انه من الممكن ان يبتلى الافراد من هؤلاء بالضعف الجنسي الذي يؤدي الى عدم القدرة على الانجاب والتوليد. وهؤلاء الاشخاص – غالبا – ليسوا اصحاء من الناحية النفسية , ويحسون في داخلهم انهم غرباء عن انـفـسـهـم وغرباء عن مجتمعهم … ويفقدون بالتدريج القدرة على الارادة التي هي اساس لكم نجاح وشرط من شروطه ,ويتكرس في روحهم نوع من الاضطراب والقلق .
واذا لـم يصمموا على اصلاح انفسهم فورا, ولم يستعينوا باللجوء إلى الله لأعانتهم على الإقلاع من هذا المرض العضال فسيغدو هذا العمل عندهم عادة يصعب تركها , فان اي وقت لترك هذا العمل القبيح لايعد خارجا عن اوانه , بل لابد من التصميم الجاد. والتوبة الصدوق واللجوء للخالق وذلك للتخلص من أدران هذا المرض وآثاره .
والذي يهمنا في هذا المجال استعراض أهم هذه الانحرافات التي تزيد في العصر الحديث على ( عشرين نوعا) نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر :ـ
(1) الجنسية المثالية : Homosexuality
وهو ميل جنسي قوي عند الفرد إلى فرد آخر من نفس الجنس . وقد يكون هذا النوع من الحب الجسدي متبادلا وقد يمارسه طرف واحد كما يقوم على الاهتمام بشخصية الفرد الآخر أو عمله ومن أفراد هذه الفئة من يشعر بخوف وذعر وتقزز من أفراد الجنس الآخر وتكون مشكلته أعمق .
وحين تنتشر هذه العلاقة الانحرافية بين الذكور يطلق عليها – اللواط- وحين تنشر بين الإناث يطلق عليها – السحاق- أو (اللزبانية) Lesbianism .
(2) الفتيشية : Fetichism
ويكون فيها موضوع الحب ( الأدوات ) التي يستخدمها الجنس الآخر كالملابس الداخلية أو المنديل أو حمالة الثديين أوقطعة من الثياب كالجوارب أو القميص.فمصدر اللذة هنا هو الرمز وليس الشخص.
(3) السادية : Sadism
وهو نوع من الانحراف الجنسي لا يستطيع الفرد إشباع رغبته الجنسية إلا بإيلام الآخرين ، وقد يكون التعذيب تمهيدا ضروريا للإرضاء ، أو إشباعا لرغبة الطرف الآخر ،وفي بعض الحالات يكفي التعذيب وحده للظفر بالنشوة الجنسية، وقد يكون التعذيب جسديا أو نفسيانيا . فقد يتناول الشتم والإهانة والإذلال والتحقير أو الضرب بالسياط أو العصا أوالوخز بالإبر ،أو إسالة الدم أو تشوية الجسم الى حد القتل. وقد يكون بطريقة الاغتصاب الجنسي وغيره، ويبدو هذا الانحراف عموما أكثر شيوعا بين الرجال وقليلا ما يوجد عند النساء.
(4) الماسوشية- الخضوعية- : Masochism
وهو نوع انحرافي يمثل صاحبه دور الخضوع بالتألم على يد شخص آخر ( عكس الحالة في السادية ) ويرتوي الشخص هنا ويشبع إذا قاسى الألم ويقال عنه (ماسوكيست:Masochist ) وهؤلاء يشعرون الألم ويقال عنه (ماسوكيست:Masochist ) وهؤلاء يشعرون بالحاجة لعقاب أنفسهم وهو عموما انحراف نسائي. إنتهى (2)
د. عبدالله السبيعي والشذوذالجنسي بين الفتيات .
وصف د. عبدالله السبيعي استشاري الطب النفسي بكلية الطب بجامعة الملك سعود بالرياض ظاهرة الشذوذ الجنسي بين الفتيات بأنها في تزايد مستمر في ظل وجود العوامل المثيرة للرغبات الجنسية كالقنوات الفضائية والانترنت والهاتف الجوال الذي أصبح الآن للعلاقات غير المشروعة. وقال د. السبيعي في تصريح لـ “الرياض” أن هذه الظاهرة غالباً تحدث بين الشابات في الأماكن المكتظة بهن كالمدارس مشيراً إلى أن هذه الممارسات تبرز بشكل أكثر في الجامعات لعدم قوة ضبط وهيبة الإدارة مقارنة بالمدارس. وأكد د. السبيعي أن أغلب الفتيات اللاتي وقعن في هذه الممارسات السيئة هن ضحايا للشذوذ أكثر بقدر ما هن شاذات.موضحاً أن الفتيات الشاذات دائماً تتم مهاجمتهن للفتاة الانطوائية والخجول والتي ليس لديها القدرة على تأكيد ذاتها مشيراً إلى أن هذه الظاهرة تبرز في الجامعة بشكل واضح. وبين د. السبيعي أن الشذوذ في الفتيات على نوعين الأول ناتج من منشأ الطفولة واضطراب الهوية الجنسية لديهن وهذا النوع قليل وهو من أصعب الحالات علاجاً، .
النوع الثاني : وهو الغالبية حيث تتعرض الفتاة لتجربة سابقة مع سائق أو خادم أو حتى تعرضها لتحرش جنسي منذ طفولتها. وكشف استشاري الطب النفسي عن أن أكثر من (70%) في الفتيات الشاذات جنسياً في المملكة لا يرغبن في تعديل وعلاج سلوكهن خاصة اللاتي مارسن هذه الظاهرة بشكل كبير لاقتناعهن بأنهن لا يحسن غير هذا النوع من الممارسة للحصول على المتعة الجنسية ولا يجدن الإثارة في الرجل.واختتم د. السبيعي تصريحه بقوله إن العلاج سلوكي يتمثل في ربط مؤثرات معينة ومؤلمة مع التوجه الجنسي الشاذ كعرض صور للنساء وعند احساس الشاذة بالاستثارة الجنسية تحصل على تجربة مؤلمة كلسعة كهربائية بحيث يرتبط هذا الألم بالاستثارة الجنسية وفي نفس الوقت تعرض صورة للجنس الآخر (الرجل) وتربط مثيرات جميلة ومعززات نقدية.إنتهى كلامه ( أ )
وثمة انحرافات جنسية عديدة بدأت الحضارة الغربية بتصديرها إلينا خلال وسائل الإعلام وأدوات الثقافة والأفلام وعشرات الجسور الأخرى. وما لم نزود أطفالنا وشبابنا في الوطن العربي بتنشئة دينية سليمةفإن العاقبة وخيمة.
ويؤكد معظم علماء التحليل النفسي بأن الانحرافات الجنسية عند الكبار ماهي إلا الجنسية الطفلية مضخمة ومفككة إلى عناصرها ومكوناتها الجزئية.فالشخص الكبير المنحرف شخص ظل موضوعه الجنسي طفليا.
بينما يرى السلوكيون بأن الانحرافات الجنسية هي سلوك متعلم البيئة والمجتمع والأسرة والمدرسة والمحيط ، ولو أحسن المربون عمليات التنشئة تربية دينية تقوم على حب الله واتباع تعاليمه وإجتناب نواهيه لكان بإمكانهم أن يتداركوا هذه النوعيات من التصدع والزلل والإنزلاق في مهاوي الرذيلة الأخلاقية .
ويرى علماء آخرون أن الانحراف الجنسي يأخذ طابع التثبيت في الشخصية :
Fixation الذي ينجم عن أحد أمرين وهما :ـ
1- الإشباع الشديد للغريزة في مرحلة الطفولة ،إشباعا فمويا Through The Mouth يجعل الطفل يجد صعوبة في التخلي عنها أو يجعله يحن إلى العودة إليها حين يكبر.
2ـ ويضيف علماء النفس الفيزيولوجي عامل الاضطراب الهرموني في الغدد أو الاعصاب .
ومهما تكن الأسباب فإن الانحرافات الجنسية بما يحيك بها من مخاوف وبما تحتويه من صراعات لا شعورية إنما تعتبر من أخطر مشكلات الحضارة الحديثة . انتهى (3)
رأي الطب في ذلك والأضرار المترتبة عن السحاق :
السحاق بطبيعة الحال هو ملامسة وإلتقاء مباشر للأعضاء التناسلية لطرفين من الأناث ، ومعلوم أن هناك كثيرا من الأمراض التناسلية كالهربس والسيلان والزهري والأيدز وكذلك الأمراض الجلدية الكثيرة مثل التقرحات والطفيليات وغيرها تنتقل عن طريق ملامسة أو التقاء الأعضاء التناسلية لأنثيين مع بعضهما . وقد حصلت حالات حمل لنساء لم يكن متزوجات بسبب السحاق مع أخر متزوجات أو من البغاة ، وهذا مرده أن تكون أحداهن قد باشرت مهمة الجماع مع زوجها ومن ثم أرتكبت عملية السحاق مع الضحية .
قصص لضحايا وقعن بهذا المرض العضال :
توصلت المخزومي ( 1982 ـ 1990 ) من خلال مقابلتها لعدد كبير من الفتيات من الدول العربية والتركية وإجابتهن على السؤال المطروح . هل مارست علاقة معينة مع الفتيات الأخريات ؟ فكانت الإجابة بعدم التمنع والخجل بنعم . . ومن تلك العلاقات هو التقبيل من الفم واللعب بالأماكن الجنسية الحساسة . تحدث العلاقة الجنسية اكثر ما تحدث في فترة المراهقة . أشارت بعض الفتيات بأنهن يخجلن كلما تذكرن ذلك . وأخريات تمنين أن تكون هناك توعية قبل تلك الفترة كي لا تمارس الفتاة تلك العلاقة غير الطبيعية . لقد تزوج قسم من العينة ، والقسم الآخر ينتظر، والقسم الثالث لا يرغب في الزواج . كما ذكرت فتاة أخرى بأنها ترفض الزواج من رجل لأنها لا تشعر بميل نحو الرجال الآن ، وقد أشارت بأنها تخاف من قسوتهم اثناء تلك العلاقة .
سألت الباحثة بعض المتزوجات عن تأثير تلك العلاقة التي مارسنها مع زميلاتهن على العلاقة الزوجية الحالية . أجابت الفتيات من تلك العينة : لم يكن هناك تأثير على ذلك . إلا إن البعض القليل أجبن بأن في وقت الخطبة كانت الرفيقة تعارض من زواج رفيقتها، والبعض منعن وهددن بالانتحار إذا تم الزواج . ولكن لم تحدث حادثة محاولة انتحار من بين العينة المستعملة .
. كانت الفتيات يشعرن بلذة عارمة من تلك العلاقة وكان الحب بينهن شديدا جدا بحيث لا تستطيع الواحدة منهن إن تفارق الثانية .وقد ذكرت واحدة من الفتيات إنها فكرت بالهروب مع رفيقتها آنذاك ولكن الظروف الاقتصادية حالت دون ذلك . وهناك حالة أخرى ذكرتها فتاة بأنها مارست العلاقة الجنسية مع فتاة أخرى وهي صغيرة في عمر التاسعة وقد اكتشف أمرها . وكانت أمها واعية بحيث استعملت معها نوعا من التوعية والتوضيح ، و تذكر تلك الفتاة بان موقف أمها والوضع الذي مرت به كان درس لها لا تنساه أبدا . وقد تزوجت من رجل ليس قريبا لها وهي سعيدة بزواجها منه .
وهذه قصة منقولة تتحدث عن واقعة حدثت بين طالبة ومعلمتها :
تقول ( …) : لأني جميلة جدا وجدت نظرات معلمتي غريبة ومريبة !! معلمتي مشهورة بالقسوة والحزم إلا معي .. !! .. أشعر معها باني المسيطرة في الفصل .. وفي إحدى الأيام دعتني معلمتي إلى منزلها لتناول الغذاء فقبلت الدعوة برضى وحب .. كان لقاء ترحيبيا حارا غير متوقعا من معلمتي وكنت أنا بدوري عادية تماما و لم اشعر بأي شئ غير طبيعي .. ثم خرج زوج المعلمة وقد طلبت منه أن يأخذ طفليها إلى منزل جدتهما .. وبقينا وحدنا في المنزل ، وبعد خروج الزوج بدأت آخذ راحتي في منزل معلمتي .. كخلع الحجاب والعباءة .. ثم تجاذبنا أطراف الحديث .. حتى طلبت مني أن نصعد إلى الدور العلوي .. إلى غرفة النوم .. لنطلع على آخر الصيحات من الملابس التي فصلتها .. .. وظننت إن المعلمة تحبني وتشعر بالارتياح من وجودي معها علما بأنها تجاوزت الـ 28 سنة .. وأنا في المرحلة الثانوية .. صعدت مع معلمتي إلى غرفة النوم ونحن نضحك ونمرح على السلالم .. وكانت تتعمد أن تلتصق بي خلال الصعود .. دخلت غرفة النوم .. وقد كانت رومانسية إلى ابعد حدود .. جلست على الأريكة بينما تفتح هي دولاب الملابس لأرى جديدها كما تزعم .. حقا كانت موديلاتها جذابة .. فانسجمت بعض الشيء .. وإذا بها تفاجئني بأنها تخلع ما تلبس .. !! .. ونظرات الاستغراب على وجهي جعلها تبتسم وتقول : سألبس هذا لترينه على الطبيعة .. وخلعت ما عليها وبكل جرأة .. أحسست بتوتر شديد .. وإذا بها تطلب مني طلبا غربيا ..!! قالت مبتسمة : اشعر بألم أسفل ظهري .. فهل تقدمين لي الخدمة بعمل المساج ؟؟ فقلت لها نعم أجيد ذلك .. استلقت معلمتي على السرير مجردة من ملابسها .. وبدأت بتدليك ظهرها .. لا أعرف لماذا استجبت لطلبها .. و عندما أنهيت من المهمة طلبت مني أن تدلك هي جسدي .. وهنا أيضا .. لا أعرف كيف استجبت لطلبها وفجأة انكسرت الحواجز واستسلمت والتقت الرغبات لكلينا ووجدت نفسي أسيرة في الموقف .. ولم تكتفي بل مدت يدها لتعرض فلما مصورا لعلاقة مشابهة وقد كانت المرة الأولي التي أشاهد فيها فلم خلاعة وبعد أن انتهينا طلبت مني ان يتكرر اللقاء بيننا .. وبجهالتي وافقت على طلبها .. كبرت علاقتنا و أصبحت معلمتي شديدة الغيرة علىّ .. لا تحب أن أتحدث مع أحد غيرها .. أو ان اخرج مع زميلاتي .. فأنا لها فقط !!.. !!.. وبعد سنة تقريبا من العلاقة الغير شرعية بيننا .. فقدت كل ما تملك الفتاة .. من أنوثة .. وعذرية .. فوجئت بان معلمتي بدأت تهجرني .. وتتجه إلى طالبات جدد .. لتبني علاقة أخرى .. عندها بدأت اشعر بما يجري من حولي .. وفتحت عيناي على ساعة ندم ..!!.. و بعد فوات الأوان .. لكن هل ينفع الندم ؟؟ وهل أكون يوما زوجة طبيعية لمن سيتقدم لخطبتي ؟؟ وهل أستطيع ممارسة الحياة الزوجية بدون مشاكل ؟؟
رأي الفقهاء وعلماء الدين في السحاق :
جاء في المغني :ـ
(فصل) وان تدالكت امرأتان فهما زانيتان ملعونتان ، لما روي عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال (( إذا أتت المرأةُ المرأة فهما زانيتان )) ولاحد عليها لأنه لا يتضمن إيلاجاً فأشبه المباشرة دون الفرج وعليهما التعزير لأنه زنا لاحد فيه فأشبه مباشرة الرجل المرأة من غير جماع ، فلو باشر الرجل المرأة فأستمتع بها فيما دون الفرج فلا حد عليه لما روي أن رجلاً أتى النبي صلى الله عليه وسلم فقال : يارسول الله أني لقيت أمرأة فأصبت منها كل شئ إلا الجماع فأنزل الله ـ تعالى ـ (( أقم الصلاة … الآية )) فقال الرجل ألي هذه الآية ؟ فقال (( لمن عمل بها من أمتي )) رواه النسائي .(ب)
يقول ابن قيم الجوزية :
وبعد أن تحدث عن مسألة اللواط : وأما قياسكم وطء الرجل لمثله على سحاق المرأتين فمن أفسد القياس إذ لا إيلاج هناك وإنما نظير مباشرة الرجل الرجل من غير إيلاج على أنه قد جاء في بعض الآحاديث المرفوعة (( إذا أتت المرأةُ المرأة فهما زانيتان )) (*) ولكن لا يجب الحد بذلك لعدم الإيلاج وإن اطلق عليهما اسم الزنى العام كزنى العين واليد والرجل والفم .(ج)
ويقول الشيخ ـ سيد سابق :
السحاق محرم شرعاً بإتفاق العلماء لما رواه أحمد ، ومسلم ، وأبو داود ، والترمذي ، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال ((لا ينظر الرجلُ إلى عورة الرجل ، ولا المرأةُ إلى عورة المرأة ، ولا يفضي الرجل إلى الرجل في ثوب واحد ، ولا تفضي المرأة إلى المرأة في الثوب الواحد ))
والسحاق مباشرة دون إيلاج ، ففيه التعزير دون الحد كما لو باشر الرجل المرأة دون إيلاج في الفرج .(د)
قلت : وفي هذا دلالة على أن حد السحاق ليس كحد الزنى ، وقد ذهب سيد سابق بما ذهب إليه ابن القيم .
ويقول الدكتور : عبدالله ناصح علوان ـ رئيس الدراسات الإسلامية بجامعة الملك عبدالعزيز ـ سابقاً
( وليستعفف الذين لا يجدون نكاحاً حتى يغنيهم الله من فضله ) ـ النور33 ـ يقول حول هذه الاية :ـ
وهذه العفة والتسامي ليس من الكبت في شئ ـ كما يتوهم البعض ـ لأن الكبت كماعرفه علماء النفس والتربية (( هو استقذار العملية الجنسية ، والأستشعار بالأثم لمن يزاولها ولو كان مزاولتها عن طريق الزواج . وأما ما يقوله المغفلون أو المفسدون : من أن دواء هذا الفساد الاجتماعي هو تعويد الجنسين الاختلاط حتى تنكسر بالاعتياد حدة الشهوة ، فهذا كلام فارغ .. وقد جربت الاختلاط أمم الكفر كلها فما زادها إلا شهوة وفساداً . ( هـ)
وفي موضع آخر له يقول : الذين ينادون با لألختلاط لعلاج ذلك ، أقول لهم : لو كان الأختلاط منذ الصغر ، وفي جميع مراحل العمر يجعل النظر إلى المرأة أمراً مألوفاً عادياً لا يحرك في نفسيّ الرجل والمرأة غريزة ولا شهوة .. لأنقلبت المودة بين الزوجين إلى عداوة ، والرحمة بينهما إلى ظلم ، والأتصال الجنسي إلى برود .. ولما رضي أحدهما البقاء مع الآخر في ظلال الزوجية ، وهذا خلاف المشاهد والواقع . انتهى كلامه ( و )
: وكذلك وضعَ أهل كلّ مذهب من مذاهب الحياة الجنسية ألفاظا جديدة استمدّوها من نوع اللذة أو شكلها ، كما وضعت المساحقات أسماءً لضروب السحاق مثل: الضفدعيّ والاستكلاب والمخالف والمؤالف .(ز)
أسباب الظاهرة
هناك عوامل بايولوجية وتشريحية وأخرى اجتماعية تلعب دورا مهما في تلك الظاهرة ، نلخصها بالشكل التالي :
1 ـ من الجانب التشريحي : قد تكون لدى الفرد بعض المظاهر التشريحية الأولية والثانوية الواضحة والمميزة بوجود الخلايا الذكرية في مسام المبيض كظاهرة تكوينية لدى المرأة أو مناطق مسامية في الغدة التناسلية لدى الرجل.
2 ـ تنتج هذه الظاهرة الاجتماعية عن التنشئة الاجتماعية الخاطئة التي يعيش فيها الفرد والتي لا تتوفر فيها التربية الآسلامية الصحيحة وعدم تنشئة الفرد على السمو الأخلاقي الديني وحثه على التحلي بالسمو الروحي الذي يستمد من تعاليم الدين الإسلامي .
3 ـ فشل في العلاقات الزوجية ويحاول تعويضها بتلك العلاقة .
4ـ معوقات الزواج الكثيرة ومنها الاقتصادية .
العلاج :
يتم العلاج بالطرق التالية :
.الاهتمام بالتعاليم الدينية وان هذه الظاهرة محرمة وغيرها من العلاقات الغير شرعية .
. الزواج في سن مبكرة .
. استشعار خوف الله ـ تبارك وتعالى ـ في كل الأحوال .
· ممارسة الرياضة بصفة عامة أو القراءة والأنشغال بأمور تعود بالنفع والفضيلة .
.المداومة على صوم النفل بوجه عام ، فالصوم فيه كبح للشهوة وتخفيف لحدتها ، وقد حث عليه النبي صلى الله عليه وسلم الشباب الذين لا يستطيعون على الزواج .
· التخلص من المسكرات والمخدرات لأنها سبب في ظهور تلك الحالة .
· الابتعاد عن رفقاء السوء وأختيار الرفقة الصالحة.
.غض البصر عن المحرمات سواءاً في الشارع أو عبر الصحف والأفلام .
· ينبغي تعميم التوعية على الأفراد لمختلف الأعمار .
· ينبغي على الوالدين توجيه الأبناء ونصحهم .
· ينبغي الابتعاد عن التكتم على هذه الظاهرة وأن تعم المصارحة بين الآباء والأبناء .
</SPAN>


( hgsphr H, hgg.fhkdm Lesbianism ) - > >>!! 1982 6 x gg gHlvhq llg;m glh`h lghfs lghfsih llhvsm ggjogw gHoghr lld.m ggpw,g Hlvhq ggv[ ggv[g glvq glshu] glshu]m glahi] gla;gm gguf Hgth ggtj gH,g glk.g ggkshx gHki gHkih ggrhx lg;m ll;k gh a lhg lhlh lh`h lhj ghf] lhvs ghijlhl lhid lhk legd lfhav lfhavm gjefdj ledv ledvm ljum gfuq lf;vm gdgh Hoghr Hdhl l]hv l]hvs lph,gm loh,t ldj lojgt gp[hf g]di g]dil lpvlm Hovn l]vsm gdsj gds,h g[,hg H],hv g],vd gd,kh Ho'v g];j,v lvhpg lvhir lvhirm lvpgm Hvd; lvt,u lsgl Hslhx lshv lshu] lshu]m lahi]i lah;g Hsfhf Hwfp Hwfpj Hsj'du gaow lav,u Hst g.,h[ g.,[d lw,v la;g la;gm lu gulg guglhx gulgdm gugh[ gughrm Hygf lug,lhj guhl gu]] Huvt gu.d. lus;v lu/l luil luih Huqhx Htghl gtjvm Htvh] gtv] lil lilh lilm lih[l gi`h gY]hvm lk lcgl lcglm Hkh lkhsfm lkh'r l,]dg l,]dghj lk.gi l,s;, Hktsil lkil lkih l,q,u l,rt lkr,g lkr,gm lqol Hqvhv gqvf g'gf l'v,p H'thg H'thgkh g'tdgdhj grhx lrhfg lrhvkm grjg grdhs grvhxm Hr,n grk,hj g;g g;hk l;hki H;ev H;d] g;ki H;,k l;,khj blue h hgHgl hglgh hglghfs hgHlh;k hglld. hglld.m hgHlv hgHlvhq hglg; hgll;k hglh hglehgd hglfhav hglfhavm hgledv hglj.,[ hgHo hgHoghr hgl]hv hgl[jlu hglo]vhj hglpd' hgHovn hgNovdk hgHp,hg hgH],hv hglvHm hglvhm hglvhi hglvhir hglvhirm hglvm hglvpgm hgNs hglsh hglsh[ hglsjlv hgHsfhf hgHsvm hgla;gm hglus;v hgHuqhx hgHtghl hggi hglilm hgNk hgH,g hglkhsf hglkhsfm hgl,q,u hgl'v hggrhx hghl,v hghf hghfjuh] hgho hgh[jlhu hgh[jlhud hghvj hghvjd hghs hghsl hghyjwhf hght hghijlhl hghk hghkjphv hghkjv hghkjvkj hghkshk hgh'fhx hghrjwh] hghrjwh]dm hg`d hg`dk hg`;v hgehge hgjhsu hgjhsum hgehkd hgehkdm hgehk,dm hgjefdj hgjd hgjogd hgjogw hge]d hgfdzm hgjwldl hgj,qdp hgfrhx hgerhtm hgoghdh hg[lhu hg[g]dm hgphgm hgphgd hgphgdm hg]hog hg]hogdm hgph[m hgoh'zm hgpf hgd] hgpdhm hgp]de hgp]dem hg[]d] hg]dk hg[s]d hgd, hg[,hg hg],v hg],vd hg[ks hg[ksdm hgd,khkd hgo' hgo'fm hlvHm hgv[g hgvplm hgvdhq hgvdhqm hgv,p hgwghm hgsgfd hgsgd hgsgdl hgahf hgahuv hga`,` hgajl hgafhf hgad hgwpdpm hgaow hgaowdm hgsdzm hgsv hgavp hgwu,] hgw,l hgschg hg.,h[ hg.,[ hg.,[dm hg.,[dk hga;g hga;v hgul hgulg hguglhx hgulgdm hgugh[ hgughrm hgulv hguhv hg/hiv hgy`hx hguf hgudk hguvf hguvfdm hgyvdf hg/v,t hgu.d. hgu,hlg hgu,]m hguq, hgtl hgtjhm hgtjvm hgtvw hgtwg hgtqhzd hgtqhzdm hgtqd hgihjt hgYehvm hgY[hfm hgY]hvm hgiv,f hgYsghl hgYsghld hgYsghldm hgYughl hgYihkm hgYrghu hg,htn hgkfd hgkshx hgktsd hgktsdm hgk,l hgk,u hg,qu hg,'k hg,rj hgqpdm hgqut hgqt]u hg'hrm hg'fd hg'fdum hg'fdud hg'vt hg'tg hgr hgrgdg hgrldw hgrgr hgrhk,k hgrjg hgr]v hgr]vm hgrsl hgr,d hgrk,hj hg;glm hg;fhv hg;edv hg;edvm hfg hjoh` center hekhx hd h[jlhu hojght hojd hojdhv hpjthg hpjthghj hov hpshs hvjd hvjdhp hvq hwgh hwghp hshs color huvt huqh huqhx hijlhl hkjphv hkjv hkjvkj hkji hkjin h;ev `hif f jlhlh jlhvs jHedv jguf jlku fHki fHkih fhgg[,x ehge fhgksfm fhg'hrm jhedv fhv; ehkd ehkdm j`;v jfh]g jfhu jefdj jfjsl jf]H jjuvq jfkd fd f]Hj jogw joht jpj,d jp]e j[vfm jpwg jotdt f],v f],vd fdki f],k fdkkh jvf' jvpdf jvyf jvtq jv;d jv;i jsgl jwldl jwhf fsff jsj'du jwvdp f.,h[ j.,[ j.,[j fa;g julg juldl juhg juhgn juhgdl juhvq jujfv ju]dg juda juvq ju,] ju,dq jtjp ft'vji fYl;hk fi`h j,gd fkhx jkh,g jkjid jkjrg j,[di j,[i f,[,] j,wg jkav j,qdp j,ru j'gf f'vdrm frhx erhtm jr]l jr,g j;vhv f;vm j;,k gh oghg oght [ldg [ldgm dHo` [ldu phgm [hlum ]hog ph]e ph]em dhvh ohv[ ohwm ]hzl ]hzlh [hkf oh'zm [`hfm djr]l []h pdhm dph,g p]ej [d] dp]e p]dem []d] []d]m []d]i dpsk d[ug ]dkdm dvjf' [vdlm dvyf ov,[ dsjo]l dsjo]li dsjudk dsj'du [s] [.dvm ps,k duhkd duda ]u,m du'd du'd; otdt dtr] dtr]i d,lh [,hg p,h[. dcev dkj/v ],vd dk/v d,khkdm dc;] oq,u d'gf d'gr o'fm dr,g ];j,v d;td d;,k vHd vhth vhzu vf' v[ghW vpgm v],] vs,g vyfm vyfji vtrh v,lh v,lhk v,lhksdm vzds v,um sghld wghm wghp sgdl sg,;i whgp shfr shfrh shfrhW whpf .hd] shpr shvi shum ahi] shzr afhf sfdg sdhk wdphj wpdp wpdpm aow aowd aowdji sd'vm wvhu avp avud avudm av,' ayhg auhv sud] sud]m wydv wydvm su,] au,v schg .,h[ih skm .,[m .,[d .,[dm .,[dk .,[ih w,v w,vh w,vm s,;d a;vh ter / ulgm ulgdm ugh[ ulhv ughrm ugn ugdi ugdil ugdilh ugdih ug,d uhl uhlm uh]d /hivm ufhxm uf]hggi ydv ydvi yvhf uvf uvfd uvfdm yvdf yvdfm yvtm uvq u.d. uavhj /ivih /i,v uk]lh u,]m uk]i uk]ih ukih uq,dm urhf via tgl tHkh thk tjhm tjvm td tdih tvwm tsh] tqhzd tqhzdm tr]hk tr]i i Ygdi ihjt ih[l ih,d Yehvm Y]hvm Yp]n iv,f Ysghldm icghx ikh; Ykih i;`h ,lhj ,gds ,gdsj ,lil ,Hkh ,g;k ,hggi ,hgHrshl ,hghs ,hghkjv ,hghkjvkj ,hg`d ,hgj ,hgjv ,hgj,qdp ,hg] ,hgv[g ,hgkshx ,hp] khwv khkd ,hqpm kh'r ,hru kjd[m ,fdk ,juhgn ,fu] ,f;g k[hp ,p]i kpv ,[,]d ,dc;] ,dr,g ,shzg ,afhf ksfm kul ,ydv ,ydvih k/vh k/vm ktsd ktsdh ktsi ,i`i ,idfm ,ikh ,,,,, ,rgd ,r'u q qolm qv,vd qudt _ 'gf 'gfi 'hgf 'hrm 'fdud 'fdudm 'vdr 'vdrm r rgdg rldw rhk,k r]vm rvdf rvdfh r,gi rk,hj ;glm ;gh ;ghl ;ghf ;gdk ;gih ;hlg ;hlgh ;hkj ;`g; ;fhv ;fdv ;edvh ;edvm ;vhj ;vj ;sv ;ivfhzd





رد مع اقتباس
قديم 12-06-2012, 08:31 PM   #2
مراقب المنتديات العامه

 
الصورة الرمزية tayser

 آلحـآله ~ : tayser غير متصل
 رقم العضوية : 160089
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 فترة الأقامة : 1206 يوم
 أخر زيارة : 16-04-2014 (02:06 PM)
 النادي المفضل : فالنسيا
 الإقامة : اقمار نوكيا
 المشاركات : 3,557 [ + ]
 التقييم :  79973
  معدل التقييم ~ : tayser has a reputation beyond reputetayser has a reputation beyond reputetayser has a reputation beyond reputetayser has a reputation beyond reputetayser has a reputation beyond reputetayser has a reputation beyond reputetayser has a reputation beyond reputetayser has a reputation beyond reputetayser has a reputation beyond reputetayser has a reputation beyond reputetayser has a reputation beyond repute
 زيارات الملف الشخصي : 123
 الجنس ~
Male

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
المشرف المتميز الكاتب المميز 

  مدونتيُ ~

تلقيت إعجاب ¬ | (25)
أرسلت إعجاب ¬ | (43)
لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ( السحاق أو اللزبانية Lesbianism )



شكرا لهذا الشرح الوافى للموضوع
وهومدعم باراء الاطباء
الغريب ان الموضوع اكثر مشاهده
واقل ردود

شكرا للمعلومات


 

رد مع اقتباس
قديم 12-06-2012, 08:54 PM   #3
كبير المراقبين

 
الصورة الرمزية عزيز الشمله

 آلحـآله ~ : عزيز الشمله غير متصل
 رقم العضوية : 20484
 تاريخ التسجيل :  Mar 2006
 فترة الأقامة : 3060 يوم
 أخر زيارة : 15-07-2014 (02:32 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 5,536 [ + ]
 التقييم :  529920
  معدل التقييم ~ : عزيز الشمله has a reputation beyond reputeعزيز الشمله has a reputation beyond reputeعزيز الشمله has a reputation beyond reputeعزيز الشمله has a reputation beyond reputeعزيز الشمله has a reputation beyond reputeعزيز الشمله has a reputation beyond reputeعزيز الشمله has a reputation beyond reputeعزيز الشمله has a reputation beyond reputeعزيز الشمله has a reputation beyond reputeعزيز الشمله has a reputation beyond reputeعزيز الشمله has a reputation beyond repute
 زيارات الملف الشخصي : 539

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 اوسمتي
الاداري المتميز وسام الاداري المميز15 وسام التكريم 

  مدونتيُ ~

تلقيت إعجاب ¬ | (27)
أرسلت إعجاب ¬ | (1)
لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ( السحاق أو اللزبانية Lesbianism )



كل الشكر اختي الدكتوره

موضوع رائع ومهم


 
 توقيع : عزيز الشمله





رد مع اقتباس
قديم 13-06-2012, 12:03 AM   #4
كبار الشخصيات

 
الصورة الرمزية انس الصقر

 آلحـآله ~ : انس الصقر غير متصل
 رقم العضوية : 87647
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 فترة الأقامة : 2015 يوم
 أخر زيارة : 16-01-2014 (07:43 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 4,367 [ + ]
 التقييم :  667943
  معدل التقييم ~ : انس الصقر has a reputation beyond reputeانس الصقر has a reputation beyond reputeانس الصقر has a reputation beyond reputeانس الصقر has a reputation beyond reputeانس الصقر has a reputation beyond reputeانس الصقر has a reputation beyond reputeانس الصقر has a reputation beyond reputeانس الصقر has a reputation beyond reputeانس الصقر has a reputation beyond reputeانس الصقر has a reputation beyond reputeانس الصقر has a reputation beyond repute
 زيارات الملف الشخصي : 292

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

تلقيت إعجاب ¬ | (5)
أرسلت إعجاب ¬ | (0)
لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ( السحاق أو اللزبانية Lesbianism )



مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه


 
 توقيع : انس الصقر



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
-, ., ..!!, 1982, 6, ء, لل, لأمراض, مملكة, لماذا, ملابس, ملابسها, ممارسة, للتخلص, لأخلاق, مميزة, للحصول, أمراض, للرج, للرجل, لمرض, لمساعد, لمساعدة, لمشاهد, لمشكلة, للعب, ألفا, للفت, لأول, لمنزل, للنساء, لأنه, لأنها, للقاء, ملكة, ممكن, لا ش, مال, ماما, ماذا, مات, لابد, مارس, لاهتمام, ماهي, مان, مثلي, مباشر, مباشرة, لتثبيت, مثير, مثيرة, متعة, لبعض, مبكرة, ليلا, أخلاق, أيام, مدار, مدارس, محاولة, مخاوف, ميت, مختلف, لحجاب, لديه, لديهم, محرمة, أخرى, مدرسة, ليست, ليسوا, لجوال, أدوار, لدوري, ليونا, أخطر, لدكتور, مراحل, مراهق, مراهقة, مرحلة, أريك, مرفوع, مسلم, أسماء, مسار, مساعد, مساعدة, مشاهده, مشاكل, أسباب, أصبح, أصبحت, أستطيع, لشخص, مشروع, أسف, لزواج, لزوجي, مصور, مشكل, مشكلة, مع, لعمل, لعلماء, لعملية, لعلاج, لعلاقة, أغلب, معلومات, لعام, لعدد, أعرف, لعزيز, معسكر, معظم, معهم, معها, أعضاء, أفلام, لفترة, أفراد, لفرد, مهم, مهما, مهمة, مهاجم, لهذا, لإدارة, من, مؤلم, مؤلمة, أنا, مناسبة, مناطق, موديل, موديلات, منزله, موسكو, أنفسهم, منهم, منها, موضوع, موقف, منقول, منقولة, مضخم, أضرار, لضرب, لطلب, مطروح, أطفال, أطفالنا, لطفيليات, لقاء, مقابل, مقارنة, لقتل, لقياس, لقراءة, أقوى, لقنوات, لكل, لكان, مكانه, أكثر, أكيد, لكنه, أكون, مكونات, blue, ا, الألم, الملا, الملابس, الأماكن, المميز, المميزة, الأمر, الأمراض, الملك, الممكن, الما, المثالي, المباشر, المباشرة, المثير, المتزوج, الأخ, الأخلاق, المدار, المجتمع, المخدرات, المحيط, الأخرى, الآخرين, الأحوال, الأدوار, المرأة, المراة, المراه, المراهق, المراهقة, المرة, المرحلة, الآس, المسا, المساج, المستمر, الأسباب, الأسرة, المشكلة, المعسكر, الأعضاء, الأفلام, الله, المهمة, الآن, الأول, المناسب, المناسبة, الموضوع, المطر, اللقاء, الامور, الاب, الابتعاد, الاخ, الاجتماع, الاجتماعي, الارت, الارتي, الاس, الاسم, الاغتصاب, الاف, الاهتمام, الان, الانتحار, الانتر, الانترنت, الانسان, الاطباء, الاقتصاد, الاقتصادية, الذي, الذين, الذكر, الثالث, التاسع, التاسعة, الثاني, الثانية, الثانوية, التثبيت, التي, التخلي, التخلص, الثدي, البيئة, التصميم, التوضيح, البقاء, الثقافة, الخلايا, الجماع, الجلدية, الحالة, الحالي, الحالية, الداخل, الداخلية, الحاجة, الخاطئة, الحب, اليد, الحياة, الحديث, الحديثة, الجديد, الدين, الجسدي, اليو, الجوال, الدور, الدوري, الجنس, الجنسية, اليوناني, الخط, الخطبة, امرأة, الرجل, الرحمة, الرياض, الرياضة, الروح, الصلاة, السلبي, السلي, السليم, الشاب, الشاعر, الشذوذ, الشتم, الشباب, الشي, الصحيحة, الشخص, الشخصية, السيئة, السر, الشرح, الصعود, الصوم, السؤال, الزواج, الزوج, الزوجية, الزوجين, الشكل, الشكر, العم, العمل, العلماء, العملية, العلاج, العلاقة, العمر, العار, الظاهر, الغذاء, العب, العين, العرب, العربية, الغريب, الظروف, العزيز, العوامل, العودة, العضو, الفم, الفتاة, الفترة, الفرص, الفصل, الفضائي, الفضائية, الفضي, الهاتف, الإثارة, الإجابة, الإدارة, الهروب, الإسلام, الإسلامي, الإسلامية, الإعلام, الإهانة, الإقلاع, الوافى, النبي, النساء, النفسي, النفسية, النوم, النوع, الوضع, الوطن, الوقت, الضحية, الضعف, الضفدع, الطاقة, الطبي, الطبيعة, الطبيعي, الطرف, الطفل, الق, القليل, القميص, القلق, القانون, القتل, القدر, القدرة, القسم, القوي, القنوات, الكلمة, الكبار, الكثير, الكثيرة, ابل, اتخاذ, center, اثناء, اي, اجتماع, اختلاف, اختي, اختيار, احتفال, احتفالات, اخر, احساس, ارتي, ارتياح, ارض, اصلا, اصلاح, اساس, color, اعرف, اعضا, اعضاء, اهتمام, انتحار, انتر, انترنت, انته, انتهى, اكثر, ذاهب, ب, تماما, تمارس, تأثير, تلعب, تمنع, بأنه, بأنها, باللجوء, ثالث, بالنسبة, بالطاقة, تاثير, بارك, ثاني, ثانية, تذكر, تبادل, تباع, تثبيت, تبتسم, تبدأ, تتعرض, تبني, بي, بدأت, تخلص, تخاف, تحتوي, تحدث, تجربة, تحصل, تخفيف, بدور, بدوري, بينه, بدون, بيننا, تربط, ترحيب, ترغب, ترفض, تركي, تركه, تسلم, تصميم, تصاب, بسبب, تستطيع, تصريح, بزواج, تزوج, تزوجت, بشكل, تعمل, تعميم, تعال, تعالى, تعاليم, تعارض, تعتبر, تعديل, تعيش, تعرض, تعود, تعويض, تفتح, بفطرته, بإمكان, بهذا, تولي, بناء, تناول, تنتهي, تنتقل, توجيه, توجه, بوجود, توصل, تنشر, توضيح, توقع, تطلب, بطريقة, بقاء, ثقافة, تقدم, تقول, تكرار, بكرة, تكون, gh, خلال, خلاف, جميل, جميلة, يأخذ, جميع, حالة, جامعة, داخل, حادث, حادثة, يارا, خارج, خاصة, دائم, دائما, جانب, خاطئة, جذابة, يتقدم, جدا, حياة, يحاول, حدثت, جيد, يحدث, حديثة, جديد, جديدة, جديده, يحسن, يجعل, دينية, يرتبط, جريمة, يرغب, خروج, يستخدم, يستخدمه, يستعين, يستطيع, جسد, جزيرة, حسون, يعاني, يعيش, دعوة, يعطي, يعطيك, خفيف, يفقد, يفقده, يوما, جوال, حواجز, يؤثر, ينتظر, دوري, ينظر, يونانية, يؤكد, خضوع, يطلب, يطلق, خطبة, يقول, دكتور, يكفي, يكون, رأي, رافا, رائع, ربط, رجلاً, رحلة, ردود, رسول, رغبة, رغبته, رفقا, روما, رومان, رومانسية, رئيس, روعة, سلامي, صلاة, صلاح, سليم, سلوكه, صالح, سابق, سابقا, سابقاً, صاحب, زايد, ساحق, ساره, ساعة, شاهد, سائق, شباب, سبيل, سيان, صيحات, صحيح, صحيحة, شخص, شخصي, شخصيته, سيطرة, صراع, شرح, شرعي, شرعية, شروط, شغال, شعار, سعيد, سعيدة, صغير, صغيرة, سعود, شعور, سؤال, زواجها, سنة, زوجة, زوجي, زوجية, زوجين, زوجها, صور, صورا, صورة, سوكي, شكرا, ter, ظ, عملة, عملية, علاج, عمار, علاقة, على, عليه, عليهم, عليهما, عليها, علوي, عام, عامة, عادي, ظاهرة, عباءة, عبدالله, غير, غيره, غراب, عرب, عربي, عربية, غريب, غريبة, غرفة, عرض, عزيز, عشرات, ظهرها, ظهور, عندما, عودة, عنده, عندها, عنها, عضوية, عقاب, via, فلم, فأنا, فان, فتاة, فترة, في, فيها, فرصة, فساد, فضائي, فضائية, فقدان, فقده, ه, إليه, هاتف, هاجم, هاوي, إثارة, إدارة, إحدى, هروب, إسلامية, هؤلاء, هناك, إنها, هكذا, ومات, وليس, وليست, ومهم, وأنا, ولكن, والله, والأقسام, والاس, والانتر, والانترنت, والذي, والت, والتر, والتوضيح, والد, والرجل, والنساء, واحد, ناصر, ناني, واضحة, ناطق, واقع, نتيجة, وبين, وتعالى, وبعد, وبكل, نجاح, وحده, نحر, وجودي, ويؤكد, ويقول, وسائل, وشباب, نسبة, نعم, وغير, وغيرها, نظرا, نظرة, نفسي, نفسيا, نفسه, وهذه, وهيبة, وهنا, ووووو, وقلي, وقطع, ض, ضخمة, ضروري, ضعيف, _, طلب, طلبه, طالب, طاقة, طبيعي, طبيعية, طريق, طريقة, ق, قليل, قميص, قانون, قدرة, قريب, قريبا, قوله, قنوات, كلمة, كلا, كلام, كلاب, كلين, كلها, كامل, كاملا, كانت, كذلك, كبار, كبير, كثيرا, كثيرة, كرات, كرت, كسر, كهربائي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 9 ( الأعضاء 0 والزوار 9)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
BY: ! BADER ! آ© 2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
Slide Carousel Ads Hack By PrDevel Via Med Chouaib V 1.0.0
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009
 
1 2 3 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 17 18 19 20 21 23 24 25 26 27 28 29 31 32 33 34 36 37 38 39 42 43 45 46 48 49 50 59 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 77 78 80 84 87 89 90 91 92 102 103 105 106 107 109 111 113 114 115 121 122 127 128 129 130 131 132 133 135 136 137 140 142 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 177 178 179 180 181 182 183 184 186 187 188 189 190 191 193 195 197 198 199 200 201 202 206 207 213 214 216 217 218 221 222 225 226 227 228 229 230 231 233 234 235 236 237 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 269 270 271 272 273 274 275